Get Adobe Flash player
***** الموبايل العين الثالثة والمدون رقم واحد\ حمزة الجناحي \ بابل ***** إِلَّا الـصَّــوْمَ / حــســـن زايـــــــد ***** سياسة الحرق .. بين ضياع المعالم و إبقاء الأثر / ايهاب عنان سنجاري ***** المطلوب : اعادة نظر \ كريم عبدالله هاشم ***** ذكرى شهادة وليد الكعبة في الكوفة \مجاهد منعثر منشد ***** إشكالية الفرز بين الوطنية والانتماء الطائفي في العقل العربي \ احمد عواد الخزاعي ***** رسالة ناصر عطالله إلى آمال عوّاد رضوان ***** وماذا بعد الحكم بقضية تيران وصنافير ؟ / مصطفى ابوزيد ***** انفصال روحي ـ أسماء محمد مصطفى ***** إسقاط المواطنة بداية اخرى \عمار جبار الكعبي ***** كل يوم دعاء \سامح لطف الله ***** غياب \ عبد العزيز الحيدر- العراق ***** سَلامٌ عَليا ً\ مصطفى مراد ***** كيف كان جمعة الرفاعي يشبهني في جهته الناقصة؟ \ فراس حج محمد ***** أقفال \ الكاتب: خاشع رشيد. ***** الهيئة العامة لقصور الثقافة تحاول تبييض وجه منظومة فاسدة .!؟ \السيد فتحي \ مصر ***** لِمَّا ظِلاَلُكُم تَعْشَقُ الهَجِيرَ \ عبد اللطيف رعري/ منتبوليي/ فرنسا *****



اختفاء الفتاة التونسية التي تعرت على الإنترنت

تونس ا ف ب - اختفت الفتاة التونسية أمينة التي نشرت صورها على الانترنت عارية الصدر على غرار مجموعة فيمن الاوكرانية، منذ الجمعة الماضي حسبما ابلغت والدتها الاثنين وكالة فرانس برس .وقالت السيدة التي رفضت نشر اسمها "ابنتي غادرت المنزل رغما عنا ونحن لا نعرف الى اين ذهبت". واضافت "انا خائفة على ابنتي التي تخضع لعلاج نفسي منذ ست سنوات" موضحة انها طلبت النصح من الطبيب النفسي الذي يعالجها في العاصمة تونس.  وقالت انها تعتزم ابلاغ وزارة الداخلية باختفاء ابنتها واتهمت السيدة اطرافا لم تسمها بمحاولة "توظيف حكاية" ابنتها. واكدت ان أمينة لم تتعرض للاختطاف مباشرة بعد نشر صورها عارية، وان عائلتها هي التي منعتها من الخروج من المنزل خوفا على سلامتها.


ومؤخرا نشرت ناشطات من جنسيات مختلفة في مجموعة "فيمن" صورا ظهرن فيها عاريات الصدر وعلى اجسامهن عبارة "حرروا امينة". ومنتصف آذار/مارس نشرت امينة على الانترنت صورا ظهرت فيها عارية الصدر بعدما كتب على النصف الاعلى من جسدها عبارة "جسدي ملكي ليس شرف احد". وصدمت الصور الرأي العام في تونس التي يدين شعبها بالاسلام وفي القانون التونسي يعتبر التعري نيلا من الآداب العامة ويعاقب عليه بالسجن ستة اشهر نافذة. ويوم 20 آذار/مارس الماضي قرصن نشطاء اسلاميون صفحة مجموعة "فيمن تونس".


و"فيمن" مجموعة نسائية اوكرانية تأسست سنة 2008 واكتسبت شهرة عالمية منذ احتجاج ناشطاتها عاريات الصدر في شوارع واماكن عامة للتنديد بالتمييز القائم على أساس الجنس والبغاء والدين والتمييز ضد مثليي الجنس. وذكرت وسائل اعلام محلية في وقت سابق ان مجموعة "فيمن" الاوكرانية تسعى الى فتح فرع لها في تونس. واعلنت وزيرة المراة التونسية سهام بادي انها لن تسمح بهذا الامر لتعارضه مع القيم الإسلامية للمجتمع التونسي.

التعليقات  3

 
0 #1 سعاد عبد العاطي الثلاثاء, 16 نيسان/أبريل 2013
بتكون طارت لعند زميلتها المصرية علياء مهدي
اقتباس
 
 
0 #2 عمر \ مصر الثلاثاء, 16 نيسان/أبريل 2013
دائما ما يلجأ الفاشل الى الاساليب الرخيصة لجذب الانتباه
اقتباس
 
 
0 #3 ابراهيم \ وهران الثلاثاء, 16 نيسان/أبريل 2013
على فكرة امينة جسمك وصورتك مقززة اصابتني بالغثيان
اقتباس
 

إضافة تعليق

مود الحماية
تحديث